صور| لقاء حار بين مينا عطا وأمينة بزفاف «تامر ويسرا»

مينا عطا وأمينة
مينا عطا وأمينة

أحيا الفنان مينا عطا حفل زفاف كلا من تامر علي ويسرا محمد بقاعة فندق توليب بطريق السويس وسط حضور الأهل والأصدقاء في حفل كبير أحياه مينا عطا وشاركه بالحفل كلا من أمينة وأوكا وأورتيجا.

حضر الفنان مينا عطا لمكان الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ليبدأ فقرته بحفل الزفاف في تمام الساعة الحادية عشر مساء على أغنية "معجبين" التي أشعلت بداية حفل الزفاف بالرقص طول فترة غناء "مينا" ليهنىء بعدها العروسين ويطلب منهما مشاركته الرقص وسط الحضور ليستكمل بغناء "ما بلاش اللون ده معانا وسلامتها أم حسن" وعدد من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور بالرقص والغناء منها "بنت السلطان" للنجم أحمد عدوية.

وفي فقرة غناء للعروسين طلب "مينا" من العريس مشاركته غناء "أول مرة" للعندليب عبد الحليم حافظ ليهديها لزوجته "يسرا"، كما طلب من العروس أيضا مشاركته غناء "اه ونص" وأهدأتها لزوجها "تامر".

وقدم "مينا" ميدلي للنجم حكيم ضم أغاني "الحق عليه ونار نار وخطوة ونص ولا واحد ولا مية" قبل أن يختتم فقرته الغنائية بأغنية "معجبين" في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

وحرص الفنان مينا عطا على لقاء الفنانة أمينة التي شاركت في الغناء واستقبلته بترحيب شديد حيث تربطهما علاقة صداقة قوية، كما حضر الحفل كلا من الدكتور عيد عبد المولى والنقيب محمد عبد المولى والمصور أحمد كوتي وشارك أيضا بالحفل كلا من أوكا وأورتيجا.

Cooty-images-_2

Cooty-images-_3

Cooty-images-_4

Cooty-images-_5

Cooty-images-_6

Cooty-images-_8

image

image

-_-_-_-_-

image

-_-

-_-

-_-_-

-_-_-

image


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم