افتتاح مكتبي بريد دمنهور الرئيسي وإيتاي البارود بعد تطويرهما

رئيس البريد يفتتح مكتب دمنهور
رئيس البريد يفتتح مكتب دمنهور
افتتح اليوم عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مكتبي دمنهور الرئيسي وايتاي البارود بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

رافق رئيس الهيئة خلال الافتتاح، أحمد عبدالحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المناطق البريدية، وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد .

وصرح عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحاً ان الهيئة تقوم بتنفيذ خطة استراتيجية تهدف من خلالها تطوير ونمذجة نحو ٨٠٠ مكتب بريد علي مستوي الجمهورية كمرحلة أولي وكذلك تطوير نظم العمل ونمذجة كافة مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية والتي يصل عددها الي ٤٠٠٠ فرع.

كما تفقد عصام الصغير خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة وذلك فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، حيث التقي العاملين فى حوار مفتوح أجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة،مشيراً إلى أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة.

وأكد عصام الصغير على استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل اى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

الجدير بالذكر أن مكتب بريد دمنهور الرئيسي قائم على مساحة 400متر مربع وبه 13شباك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 20 ألف نسمة آما مكتب بريد ايتاي البارود قائم على مساحة 500 متر وبه 16 شباكا لتقديم جميع الخدمات ويخدم 10 ألف نسمة.




 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي