صور| مينا عطا يغني للعندليب والهضبة بحفل تخرج «فنون حلوان»

مينا عطا خلال الحفل
مينا عطا خلال الحفل

أحيا الفنان مينا عطا- مساء السبت 23 سبتمبر- حفل تخرج كلية فنون تطبيقية جامعة حلوان دفعة 2017 بمسرح نقابة المهندسين بوسط القاهرة بالتزامن مع مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي التي فاز فيها الأحمر 2 مقابل 1 الذي ينتمي لمشجعيه مينا عطا الذي قاوم رغبته في مشاهدة تلك المباراة لارتباطه بإحياء الحفل.


بدأ الحفل منذ الصباح بعدة أنشطة لطلاب الدفعة قبل مجىء "مينا" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ليصعد مسرح الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام "معجبين" ليقدم بعدها التهنئة للطلاب الخريجين، متمنيا لهم مستقبل جيد في الحياة العملية عقب الدراسة متابعا كلمته بـغنية "وحياة قلبي وأفراحه" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وقدم "مينا" عدد كبير من الأغاني منها "كله على كله ويا بنت السلطان" للنجم أحمد عدوية وأغنيته الشهيرة "أنا الصاحب" التي أشعلت حماس الحضور برقص كل الأصدقاء من الدفعة وسط تأثر بعضهم ودموع بعض الفتيات بسبب حالة الأغنية.

وغنى مينا عطا "ميدلي" من الأغاني السريعة للنجم حكيم "الحق عليه ونار نار وخطوة ونص ولا واحد ولا مية"، ثم قام بشكر منظم الحفل طاهر فوزي واستكمل بغناء "ضحكت وميال" للهضبة عمرو دياب، وموال "عم يا صياد وآه لو لعبت يا زهر وحلاوة روح" قبل أن يختتم الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء على أغنية "معجبين" للمرة الثانية.

وحرص مينا قبل انتهاء الحفل على سؤال الحضور "الأهلي عامل ايه" ليرد الجميع كسبانين 2-1 فيرد مينا مازحا معهم: "اللهم صلّ ع النبي" مبروك لكل الأهلاوية.

Cooty-images-_1

Cooty-images-_11

Cooty-images-_12

Cooty-images-_13

Cooty-images-_14

Cooty-images-_2

Cooty-images-_3

Cooty-images-_4

Cooty-images-_5

Cooty-images-_6

Cooty-images-_7

Cooty-images-_8

-_-

-_-_-_-

-2017-_-

-_-_-

image

-_-_-_-


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم