"التجاري وفا بنك": نعمل على التوسع في السوق المصري والأفريقي

ارشيفية
ارشيفية



قال إسماعيل دويري الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة " التجاري وفا بنك " المغربي ، إن البنك يستثمر حاليا  في 14 دولة أفريقية،ضمن إستراتيجية التوسع في الاستثمار بالقارة الأفريقية، بعد أن أصبح السوق المصري هو أحدث الأسواق التي يستثمر بها البنك.
وأضاف دويري، خلال مشاركته في اليوم الأول من فعاليات مؤتمر »يورومني مصر 2017« بالقاهرة، تحت شعار «الاستقرار والتماسك والفرص في مصر»، " أننا نعمل على تحقيق التغيير في مصر، فالمدنية والالتزام والقيادة والتضامن هي مبادئنا عندما ندخل إلى السوق، ونعمل على الاستجابة إلى متطلبات عملائنا ,ونقدم لعملائنا كافة الوسائل المتاحة لنا".
وأكد أننا نجحنا في الدخول إلى السوق المصري  لعدد من العوامل أن بنك "باركليز" لديه نفس الرؤية التي نتبناها، وهو ما شجعنا على إبرام الصفقة، وبدد مخاوفنا من المخاطر قصيرة الأجل في الاقتصاد الكلي. 
وأكد أن  "مصر بها العديد من الفرص التي تستطيع أن تستثمر بها أي من الشركات الدولية، ولكن فيما يتعلق بالأعمال المصرفية المتعلقة بالشركات، فنحن نسعى إلى تجميع المشاكل التي تواجه السوق المصري للعمل عليها".
وشدد على أن البنك يسعى دائما إلى خلق علاقات جديدة من خلال السوق المصري ومن خلال فروعنا المنتشرة في مختلف الدول الأفريقية".
وأكد  أن البنك في مصر يحظى بدعم كافة فروعنا الأخرى في أفريقيا كما نسعى إلى الاعتماد على الخبرات المحلية فى تقديم الخدمات بالسوق المصري .