عجلة الحرافيش تدور .. اليوم 8 مواجهات قوية

تدور اليوم عجلة منافسات دورى القسم الثانى لكرة القدم الشهير بدورى الحرافيش ، تقام 8 مباريات قوية ضمن مباريات الأسبوع الأولى بالمجموعة الثالثة "بحرى" .

يلتقى شربين مع المنصورة و كوكاكولا مع منشية سمنود على ملعب السكة و دمنهور أمع بو قير و نبروة مع الحرس وتبدأ المباريات الاربعة الساعة الثالثة عصرا .

ويلتقى فاركو مع الأوليمبى وبنى عبيد مع بلدية المحلة الساعة الخامسة مساء ووغزل المحلة مع الحمام و بنى عبيد مع بلدية المحلة وكفر الشيخ مع كوم حمادة الساعة السابعة مساء .

تقام منافسات الدورى على 3 أيام هى اليوم وغظ وبعد غد ..ويصعد أول كل مجموعة مباشرة إلى دورى الأضواء والشهرة فيما يهبط أصحاب المركز الاخير بكل المجموعات إلى الدرجة الثالثة دون الحاجة إلى قرعة .

وعن استعدادات الفرق لضربة البداية ، فقد خاض الجميع العديد من المباريات الودية ودعموا صفوفهم بصفقات من العيار الثقيل ابرزها المنصورة الذى تعاقد مع أحمد عبد الرءوف لاعب الزمالك السابق أما شربين فاختتم تدريباته أمس على ملعبه وشهد المران الختامى تواجد عدد كبير من اللاعبين لمؤازرو الفريق فى المواجهة الصعبة.

أما فى اللقاء الأهم نبروة والحرس فقد اتم الفريق العسكرى بقياده سامي قمصان استعداده لخوض المنافسات بمعسكر اعداد قوي استمر لمدة شهرين أدي خلاله الفريق عدة مباريات وديه لم يخسر خلالها ..واكد قمصان اصرارالفريق علي الصعودللممتاز بعدحاله الدعم القوي من مجلس اداره النادي برئاسة اللواء اركان حرب باسم هلال الذي يقف خلف الفريق بقوه واعلن قمصان القائمه النهائية للفريق.

فى المقابل دعم نبروة بقيادة رضا عبد العال المدير الفنى صفوفه بالعديد من اللاعبين السوبر مثل إسلام متولى صانع ألعاب فاركو ومياة البحيرة السابق .