شراكة بين البنك التجاري الدولي مصرو Orange لإنشاء نظام بيئي جديد للتكنولوجيا المالية

أعلن كلا من البنك التجاري الدولي مصر وOrange Business Services مركز دعم الإبتكار بالقاهرة عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم التكنولوجيا المالية في مصر، لمساندة رواد الأعمال من الشباب والشركات الناشئة من أجل تطوير حلول تكنولوجية مالية مبتكرة من شأنها زيادة انتشار الخدمات المصرفية والمالية ووصولها إلى كل فئات المجتمع.

تهدف هذه الشراكة الى مساعدة الشركات الناشئة في طرح منتجات بنكية رقمية مبتكرة ومنخفضة التكلفة ليس فقط تلبية الطلبات المتغيرة والمتزايدة للعملاء، ولكن الأهم من ذلك هو تعزيز الوصول إلى الأفراد غير المتعاملين مع البنوك. وفي الكثير من الدول النامية، ومن ضمنها مصر، لا يزال قطاع عريض من المواطنين لا يتمتع بأي خدمات من قِبل القطاع المصرفي.

ويعمل البنك التجاري الدولي-مصر -البنك الرائد في القطاع المصرفي المصري وأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم-على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها. وتركز سياسة البنك للخدمات المصرفية الرقمية على توفير باقة متميزة للخدمات الرقمية وتجربة بنكية لعملائه، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال الواعدين في مجال التكنولوجيا المالية والذين سيسهمون إسهاما كبيرا في التنمية الاقتصادية والشمول المالي، نتيجة لدمج الحلول المالية مع التكنولوجيا.

ويعد مركز دعم الإبتكار Orange نجم صاعد في النظام الرقمي في مصر، حيث يتضمن مجموعة من الشباب الموهوب والطموح (متوسط العمر حوالي 25 عاما) ويتميز المركز بسجل حافل من الابتكار الرقمي ذات القيمة العالية والذي يوفره لعملائه من الشركات المصرية والاقليمية كجزء من استراتيجيات التحول الرقمي للمؤسسات.

يساهم إنشاء هذا النظام البيئي في تشجيع رواد الأعمال في البلاد، مما سيؤدي بدوره إلى دعم المزيد من شركات التكنولوجيا المالية للمشاركة في تعزيز الشمول المالي وخلق فرص عمل. هذا بالإضافة إلى وضع مصر كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

كما تتسق هذه الشراكة في مجال التكنولوجيا المالية مع استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بكل من البنك التجاري الدولي-مصر وOrange Business Services.






ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم