كيف تحصلين على الصحة والسعادة في 6 خطوات؟

كيف تحصلين على الصحة والسعادة في 6 خطوات؟
كيف تحصلين على الصحة والسعادة في 6 خطوات؟
تسعى النساء دائما للوصول إلى السعادة الكاملة والتمتع بصحة جيدة، وعلى ذلك قدم موقع «إن تب» نصائح للتمتع بصحة جيدة لشعرك وبشرتك ووزنك، وكذلك السعادة بحياتك وأولادك وأصدقائك.

1- شعرك
خلال فصل الشتاء يكون من الصعب الحفاظ على شعرك في حالة جيدة، ومن الصعب الذهاب إلى مصففي الشعر بانتظام، لذلك احرصي على غسل شعرك مرة واحدة في الأسبوع إذا كان جاف، مع تغطيته أثناء النوم لحمايته من التقصف مع استخدام وسادة ناعمة للنوم.

2- وزنك
من أجل الحفاظ على صحتك، يجب الحرص على المزج بين الأكل الصحي واللياقة البدنية، سواء بالانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو البقاء في المنزل لدراسة رياضة اليوجا وتطبيقها، أو المشي لمسافات طويلة.
أما من حيث الطعام، يجب تناول كل شىء لكن باعتدال، واحرصي على إضافة المزيد من البروتين والخضروات الورقية إلى نظامك الغذائي.

3- بشرتك
لا يوجد شيء أهم من بقاء بشرتك في حالة جيدة، فعليكِ أولا حمايتها من أشعة الشمس الضارة، فاحرصي على ارتداء قبعة واقية من الشمس مع وضع كريم مخصص لذلك.
حافظي أيضا على ترطيب بشرتك بانتظام كل صباح وقبل أن تذهبي للنوم، وأيضا شرب كثير من الماء، وإذا كنتِ تعانين من تشقق شفتيك فقومي بفركها بالسكر لتجنب ذلك.

4- أسنانك
احرصي على غسل أسنانك مرتين يوميا بالفرشاة والمعجون، واستخدمي خيط الأسنان بعد تناول الوجبات، واحرصي على زيارة طبيب الأسنان كل فترة لتطمئني أن كل شيء على ما يرام.
  
5- حياتك
احرصي على تكوين علاقات مع كثير من الناس، وكلما تحسنت علاقاتك مع زملائك كلما زادت السعادة والمرونة في حياتك.

6- هواياتك
من الصعب إعطاء الأولوية لنفسك في كثير من الأحيان، لكنك يجب أن تعتني بنفسك والاتجاه إلى أي شىء تحبينه سواء في الكتابة أو الرسم أو أي هواية أخرى تفضلينها، هذا سيجعلك تبعدين عن الملل الروتيني اليومي وتشعرين بالسعادة.