الليلة.. عمرو سليم مع فراشة الفلوت بـ«المانسترلي»

يستضيف قصر المانسترلي بالمنيل التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض الفنانة الدكتورة رانيا يحيى فراشة الفلوت الجمعة 25 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويشارك رانيا في الحفل النجم الرائع المتألق عمرو سليم علي الة البيانو في فاصل متميز من الألحان الشرقية والعربية، كما تستضيف شقيقتها الفنانة الدكتورة رشا يحيي عازفة الفيولا المعروفة ويرافق رانيا في الحفل الفرقة الموسيقية بمصاحبة الفنانين الصغيرين يحيي الهرميل وفريدة الهرميل في عدد من المقطوعات الغربية والشرقية.

يذكر أن يحيى وفريدة هما أبناء فراشة الفلوت ويرافقونها في حفلاتها الموسيقية في حالة اسرية إبداعية متميزة، ويتضمن الحفل مقطوعات كلاسيكية وغربية خفيفة بجانب فاصل للموسيقي والألحان العربية مع الفنان عمرو سليم.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وشخصيات عامة وقادة من رجال القوات المسلحة والشرطة بجانب بعض الرموز الفنية والإعلامية.

رانيا قدمت العديد من الحفلات في مصر والخارج ومثلت الوطن فى العديد من المحافل الدولية وحصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير ولها أنشطة فنية وثقافية مختلفة وهى عضو بالمجلس القومي للمرأة وعضو بالمجلس الأعلى للثقافة، كما إنها أستاذ مساعد بأكاديمية الفنون.