استعدادات احتفال عمرو دياب بألبومه الجديد مع «جمهور مراسي»

عمرو دياب
عمرو دياب
يحيي الميجا ستار عمرو دياب حفله الثاني بموسم الصيف في منتجع مراسي بالساحل الشمالي- الجمعة ٢٥ أغسطس- من تنظيم شركة promoters ورعاية راديو إينرجي.

يأتي ذلك بعد أسبوع من إحياء الهضبة حفله السنوي في جولف بورتو مارينا والذي حقق نجاح ساحق بحضور جماهيري مكثف تعدى الـ٨٠ ألف شخص زحفوا وراء الهضبة من جميع أنحاء الجمهورية احتفالا بإطلاق عمرو دياب ألبومه الجديد «معدي الناس".

وأكد رئيس شركة promoters المنظمة للحفل أشرف هريدي لـ«بوابة أخبار اليوم» أن حفل مراسي سيشهد تعاون مع فريق مختلف نسبيا عن حفل بورتو مارينا من حيث تجهيز المسرح والإضاءات والشاشات والألعاب النارية حتى يخرج الحفل بالشكل الذي يرضي عشاق الهضبة المتوقع حضورهم بالآلاف، وذلك بعد نجاح الحفل السابق الذي شهد استخدام أحدث التصميمات العالمية من حيث تشييد مسرح ضخم الأول من  نوعه في تاريخ الحفلات في مصر بالاستعانة بأحمد عصام للألعاب النارية والمهندس تامر فوزي لتصميم المسرح والمهندس وليد الحريري للإضاءة والليزر.

وأضاف «هريدي» أن حفل مراسي سيشهد العديد من المفاجآت التي ستنال استحسان الحضور، مؤكدا أنه يتم وضع حاليا اللمسات الأخيرة لموقع الحفل بتوجيهات من الفنان عمرو دياب، ليخرج بمثابة احتفالية ثانية بالألبوم الجديد.

يذكر أن تذاكر حفل مراسي نفدت منذ أكثر من 4 أيام، ولجأ جمهور الهضبة إلى شراء التذاكر من السوق السوداء لحضور الحفل.

وكذب «هريدي» إدعاءات فشل تنظيم حفل مارينا قائلاً: «الحفل شهد حضور جماهيري مكثف وتعامل البودي جاردات مع الحدث بأفضل شكل ممكن لإخراجه بشكل لائق دون عقبات تذكر.. وقوات الأمن تعاملت بطريقة احترافية لاخراج الحضور من القرية في أسرع وقت ممكن ما أدى إلى سيولة مرورية بعد انتهاء الحفل بساعات قليلة».