نصائح للحفاظ على منع تساقط الشعر والحفاظ على لمعانه


تواجه الكثير من السيدات والفتيات مشاكل الشعر، ومنها التساقط والشعر المموج ولكن الخليط السحري وهو البروتين حل كل هذه المشكلات.

وأكد مصفف الشعر محسن سليم، أن البروتين خليط سحري يترك بصماته الرائعة التي تعطي للفتاة إحساسا بالثقة والحصول على شعر ناعم كالحرير ولكن يبقي مفعول البروتين مؤقتا.

لذلك ينصح لضمان بقاء البروتين فترة أطول وقت باتباع بعض الخطوات، وهي: الحرص على أن يكون البروتين من النوع البرازيلي الأصلي حتى تضمن بقاءه لفترة أطول ولا يتم ترك الشعر مبللا بالماء ويتم تجفيفه بالمنشفة وليس بجهاز السيشوار.

وأضاف أنه لا بد من استخدام السيرام وحمام الكريم الخاص بالبروتين ليس رفاهية بل ضرورة للبقاء على لمعان شعرك كما ينصح بأن يترك الشعر المبلل دون ربط أو وضع النظارة أعلى الرأس فهذا يترك أثر تعرجات على خصلات شعرك وفي حالة الرغبة في قص أطراف الشعر يكون بعد تطبيق البروتين وذلك لضمان أن تكون خصلات الشعر محمية.

وأشار إلى أنه يجب وضع سيرام على الشعر عند نزول حمام السباحة أو البحر لعمل غلاف على الشعر وارتداء بونيه الشعر للمحافظة على البروتين في الشعر وأيضا يجب استخدام الشامبو كل 10 أيام مع استخدام حمامات الكريم بكثرة وذلك للمحافظة على نعومة شعرك.