محافظ الغربية: إقامة 111 مصنعًا جديدًا للغزل والنسيج بالمحلة

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، عن إنشاء 111 مصنعًا جديدًا على مساحة 34 فدانًا في مدينة المحلة، لتعمل في مجالات الغزل والنسيج، وصناعة الأقشمة، والخدمات المعاونة، والمساعدة لهذه الصناعات.

وأوضح صقر طرح 111 قطعة لعمل مصانع في مجالات الغزل والنسيج وصناعة الأقشمة والخدمات المعاونة لها فى مدينة المحلة، على أن تكون هذه المصانع بحق الانتفاع لمدة 50 عامًا مقابل إيجار شهرى 9 آلاف جنيه.

وأشار صقر، إلى الانتهاء من توصيل المرافق لقطع الأراضى الخاصة بالـ111 مصنعًا، على أن يسحب كل من يرغب فى إقامة مصنع كراسة الشروط المطروحة حاليًا ويدفع  22 ألف جنيه عن قطعة الأرض الواحدة.

وأضاف محافظ الغربية، إن الحاصلين على هذه الأراضى سيحصلون على مزايا؛ منها أن هذه الأراضى كاملة المرافق من كهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى، لافتًا إلى أن من حق الجميع التقديم لهذه الأراضى لأنها ليست شرطًا على أبناء المحلة أو الغربية.
وأكد صقر، وجود مصريين مقيمين فى فرنسا سيشاركون فى إنشاء المصانع بعد شراء قطع الأراضى، لافتًا إلى أن هذه المصانع ستخدم على مصانع شركة الغزل والنسيج الأم، كما أن هذه المصانع ستؤول لشركة الغزل والنسيج لأن الأرض ملك الشركة.

وأشار صقر، إلى أن هذه المصانع ستفتح بابًا جديدًا للتصدير، كما أنها ستوفر فرص عمل جديدة، كاشفًا عن عقد مؤتمر عقب أجازة عيد الأضحى المبارك للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمصانع الـ111، وكذلك خطة التسويق لهم خارجيًا وداخليًا.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا