خلال لقاءه رئيس الهيئة الوطنية للصحافة..

رئيس الوزراء: لقاءات دورية لحل مشاكل المؤسسات الصحفية ووسائل الإعلام

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل

كشف الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن لقائه اليوم الإثنين، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، استعرض خطة التطوير المالي والإداري للمؤسسات الصحفية والإعلامية والتي تتم في الوقت الراهن، حيث تم الانتهاء من البرامج الزمنية واتخاذ الإجراءات التنفيذية للعمل بها فورا.
وأضاف جبر - في تصريحات صحفية- أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة أن تتسم هذه البرامج بالجدية والالتزام بالمواعيد المتفق عليها وأن تنتهي خطة إصلاح المؤسسات الصحفية القومية في غضون ثلاث سنوات.
وأشاد المهندس شريف إسماعيل، بالدور الذي يلعبه الإعلام القومي في كافة القضايا الوطنية، لافتا إلى  حرص الحكومة على تعميق الممارسة الديمقراطية واحترامها لحرية الصحافة، كما أشاد بالجهود المبذولة لوضع مواثيق الشرف الإعلامي، والتي تحكم قواعد النشر في مختلف القضايا.
ووعد رئيس الوزراء، بتكرار اللقاءات الدورية مع رؤساء الهيئات للتواصل وحل المشكلات والتوصل لحلول جذرية لها، مؤكدا حرص الحكومة على مساندة المؤسسات الصحفية ومختلف وسائل الإعلام.
جاء ذلك عقب اجتماع عقده المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مع رؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية والمجلس الأعلى للإعلام بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، مشددا على ضرورة أن تنتهي خطة إصلاح المؤسسات الصحفية القومية خلال ثلاث سنوات.





ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم