«الإسكان» تسليم شقق الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي أكتوبر المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى مي عبدالحميد، عن بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى أول شهر أكتوبر المقبل، للحاجزين بالإعلان الثامن "الكراسة الزرقاء".

وطالبت عبدالحميد، خلال مؤتمر صحفى عقدته بالوزارة اليوم الأحد 20 أغسطس، الحاجزين بشقق الإسكان الاجتماعى بعدم استلام أي وحدة سكنية إلا بعد التأكد من صلاحيتها وسلامة التشطيبات مؤكدة أن شركات المقاولات ملزمة بإصلاح أي عيوب للوحدات السكنية، علاوة على أن هناك ضمانا على شركات المقاولات لمدة عام لإصلاح أي عيوب بالوحدة.

وأكدت عبد الحميد، على الإقبال الكبير من المواطنين على حجز شقق الإعلان التاسع مشيرة إلى أن وحدات الإعلان التاسع فى مراحل التشطيب، ولن تكون هناك أقساط ربع سنوية كما مثل الإعلان الثامن، وأن مقدمات الحجز سيتم دفعها بالكامل مرة واحدة عند توقيع العقود واستلام الوحدات،وأنه من المقرر البدء فى تسليم حدات الإعلان التاسع خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر.

وأوضحت عبد الحميد، أنه تم تخصيص إدارة من قبل الصندوق لإدارة الموقع، وذلك خوفا من حدوث أى مشاكل تتعلق بالإنترنت، مشيرة إلى أنه تم تدريب الموقع على استقبال نحو 10آلاف مواطن فى وقت واحد،وأنه تم التنسيق مع مكتب البريد، وتم الربط الإلكترونى مع مكاتب البريد للتأكد من أن المواطن الذى يقوم برفع الأوراق على الموقع أنه تم دفع مبلغ جدية الحجز.

وأضافت أن العميل سيتقدم بأصول الأوراق للبنوك فور استقباله رساله من البنك للتقدم بالأوراق،مؤكده أن المنظومة الجديدة ستقضى على كافة المشاكل التى كانت تحدث في السابق.

وأشارت رئيس صندوق التمويل العقارى، إلى أنه سيتم طرح شقق الايجار خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من توقيع عقود شقق المرحلة السابقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم