ربط المدرب ماسيمو اليجري مدرب يوفنتوس الايطالى مسألة تمديد تعاقده مرة اخرى مع النادي بتلبية مطالبه والتعاقد مع اللاعبين الذين يحددهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل ضمان الحفاظ على سيطرة البيانكونيري على البطولات المحلية في السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة توتوسبورت الايطالية ان يوفنتوس يركز بقوة على اللاعبين البرازيليين حيث أنه يستهدف ضم خمسة لاعبين برازيليين في الصيف المقبل.

ويأتى على رأس هذه القائمة أوسكار صاحب الـ24 عامًا لاعب خط وسط تشيلسي والذي كان النادي اللندني قد رفض رحيله الى يوفنتوس أو إلى الصين في الشتاء الماضي.

وكان أوسكار قد تحول إلى لاعب يلازم دكة بدلاء فريق البلوز كما يعتزم أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي المقبل الاطاحة به مع ضم خافيير باستوري من صفوف باريس سان جيرمان . ويأمل اليجري في ان يتمكن من التعاقد مع أوسكار في ظل رفض ريال مدريد فكرة التخلي عن لاعبه ايسكو.

ويتمثل الخيار البرازيلى الثاني بالنسبة لليوفى في ظهير أيمن ريال مدريد دانييلو وهو اللاعب الذي نال صافرات الاستهجان بقوة من قبل جماهير النادى الملكى في آخر مبارياته بالدورى الإسباني.

وعلاوة على ذلك ، يراقب يوفنتوس ثلاثة أسماء برازيلية اخرى تلعب في الدوري المحلي وأبرزهم لاعب خط وسط كورينثيانز الحالي ماتيوس بيريرا 18 عامًا والذي اكدت صحيفة توتوسبورت أنه اقترب تماما من التعاقد مع اليوفي.

وكان بيريرا مطلوبا بقوة من قبل كل من ريال مدريد وبرشلونة ايضا لكن يوفنتوس أسرع من أجل حسم الصفقة حيث ينوي اعارة اللاعب الى ساسولو لمدة موسم واحد ثم العودة بعد ذلك للعب مع البيانكونيري.