انهيار منزل بحي شرق سوهاج وإخلاء العقارات المجاورة من السكان

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أحال محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم واقعة انهيار المنزل رقم 5 بشارع النادي البحري القبلي المكون من 5 طوابق إلى النيابة العامة للتحقيق في أسباب انهياره.

وانتقل المحافظ واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والحماية المدنية والمرور وسيارات الإسعاف إلي موقع المنزل فور تلقيه بلاغ من صلاح المازني، رئيس الوحدة المحلية لحي شرق عن وجود ميل بالمنزل وذلك عصر اليوم.

وكلف المحافظ، مسئولي حي شرق وشركة الكهرباء ومياه الشرب والغاز الطبيعي لفصل المرافق عن المنزل المتصدع، وقد تم إخلاء السكان وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمني، ومنعت إدارة مرور سوهاج مرور السيارات في الشارع الموجود به المنزل، كما قامت الإدارة الهندسية ومهندسي مديرية الإسكان بفحص جميع المنازل المحيطة للتأكد من سلامتها بعد إخلائها من السكان.
 
من جانبها قامت الوحدة المحلية بحي شرق برفع الأنقاض نتيجة انهيار المنزل المكون من 5 طوابق على أن تقوم اللجنة المشكلة من الإدارة الهندسية بحي شرق ومديرية الإسكان ببيان الأسباب التي أدت إلي انهيار المنزل، حيث تبين وجود حفر بقطعة أرض فضاء بجوار المنزل، وقام أحد ملاك هذه الأرض بإنشاء عمارة سكنية عليها.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم