بالفيديو.. فاروق حسني يكشف علاقة سوزان مبارك والشيخة موزة

كشف وزير الثقافة الأسبق د.فاروق حسني سر الخلاف بين الشيخة موزة وسوزان مبارك، لافتًا إلى إن العلاقة بينهما كانت سيئة وغير طيبة.

وأضاف "حسني" خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور اليوم الخميس 10 أغسطس أنه كان يتمنى إصلاح العلاقة بين مصر وقطر للاستفادة من قدراتهم الاستثمارية الضخمة، لافتًا إلى أن سوزان مبارك كانت غاضبة من تصرفات موزة عند زيارتها مصر وعدم تواصلها معها.

وتابع: "ذهبت إلى سوزان مبارك وطلبت منها احتواء الشيخة موزة وإصلاح علاقتها بها من أجل استغلال أموالهم الضخمة، مشيرًا إلى أن سوزان أبلغته أنها تعتبر زوجات جميع الرؤساء والملوك والأمراء مثل بناتها وأخواتها ولا تحمل في نفسها ضجرًا أو ضيقًا تجاه أحد.

وأكمل: "فوجئت في أحد الأيام بالاتصال من سوزان مبارك قالت لي صاحبتك اتكلمت قولتلها بركة يا جامع علشان نستغل فلوسهم" مشيرا إلى أنه عندما التقى موزة خلال حكم الإخوان كانت تشاهد قناة الجزيرة عن طريق شاشة عملاقة لمتابعة أخبار مصر، لافتًا إلى أنه أخبرها أن جميع أخبار تلك القناة كاذبة ومضللة.

وتابع  "حسني" أنه رفض كل العروض القطرية الخبيثة لاقتناعه أن قطر لعبة في يد من هم أكبر منها، قائلا : "لو قامت أي حرب قطر هتتاكل"  مشيرا إلى أن جموح تميم بن حمد جعله يفكر بقدرته في السيطرة على المنطقة؛ ولكنه لا يدرك أن الدوحة ليست إلا أداة ولعبة.