رئيس جامعة القاهرة يهنئ كلية دار العلوم بحصولها على الجودة

وزير الثقافة ورئيس جامعة القاهرة خلال الاحتفالية
وزير الثقافة ورئيس جامعة القاهرة خلال الاحتفالية
عبر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة عن سعادته بحصول كلية دار العلوم على الجودة، مؤكدا أن كلية الآداب جامعة القاهرة هي الأخرى حصلت على اعتماد الجودة، مشيرا إلى أن عميد كلية الآداب وفى بوعده حيث وعد في برنامجه الانتخابي بحصول الكلية على الجودة. 
 
وأضاف الخشت، خلال كلمته باحتفالية كلية دار العلوم بحصولها على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد: "سعيد بحصول كليتي «كلية الآداب» علي اعتماد الجودة خلال فترة عمادة الدكتور معتز سيد أول عميد منتخب للكلية".
 
كما توجه الخشت بالشكر إلي إدارة كلية دار علوم متمنيا لهم النجاح ، وقد كرمت إدارة الكلية الدكتور الخشت بتقديم درع الكلية، كما كرمت الكلية أيضا حلمي النمنم وزير الثقافة ، والدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا ، والدكتور سعيد الضو نائب رئيس شئون خدمة المجتمع والبيئة. 
 
وأقيم الاحتفال بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والدكتور علاء رأفت عميد الكلية، ووكلاء الكلية، والأساتذة، وعدد من الشخصيات العامة في المجال الإعلامي والثقافي والتربوي، إلى جانب الطلاب.