حصاد شغب الفيصلى .. تحطيم 9 مقاعد وخلع 20 كرسى


اعرب شريف سعد مدير ستاد الإسكندرية عن اسفه بعد الأحداث الدرامية التي شهدها ستاد الإسكندرية في المباراة النهائية للبطولة العربية و التي جمعت بين الفيصلي الأردني و الترجي التونسي و انتهت بفوز الأخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
و أعلن مدير الإستاد ان مدرجات الدرجة الأولي و التي استضافت جماهير الفيصلي الأردني شهدت تحطيم 9 مقاعد و خلع 20 مقعدا آخر دون تحطيمها .. مشيراً الي انه لا يوجد أي تلفيات أو خسائر في المرافق أو المعدات أو أعمال التطوير الأخيرة التي شهدها الملعب مؤخرا.
مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي وإخطار الاتحاد العربي لكرة القدم بإعتباره المنظم للبطولة لتحمل قيمة الخسائر .. لافتاً الي ان الاتحاد العربى قد سبق و تحمل قيمة التلفيات التى أحدثتها جماهير فريق الفتح الرباط المغربي خلال مباراة فريقهم مع الترجي التونسي بالدور قبل النهائي فى البطولة .
مشيراً الي أن تلك الواقعة لم تكن الأولى خلال البطولة حيث سبق وقامت جماهير نادي الفتح الرباط المغربي بتحطيم 5 مقاعد في مباراة فريقهم مع نادي الترجي التونسي بالدور قبل النهائي لنفس البطولة، وتحمل الاتحاد العربي قيمة الخسائر. يشار إلى أن استاد الإسكندرية الرياضى جرى تطويره بتكلفة تقدر بنحو 30 مليون جنيه، من أجل استضافة مباريات البطولة العربية للأندية.