إحباط محاولة تسلل 23 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم
أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، اليوم الإثنين 7 أغسطس، محاولة تسلل 23 شخصًا بينهم أربعة أفارقة، حال شروعهم في مغادرة البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.
وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر، قد تلقى إخطارًا بضبط 23 شخصًا بينهم ستة أشخاص من المنيا ،خمسة من البحيرة ، وثلاثة من المنوفية ، وإثنان من الدقهلية وواحد من كفر الشيخ وواحد من الغربية وواحد من أسيوط، وأريتريان اثنان وسودانيان اثنان.
وقامت الأجهزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين،وعرضهم على النيابة التي باشرت التحقيق.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





