محافظة الإسكندرية تستعيد 10200 متر من أراضي أملاك الدولة بمنطقة أبو ثلاث

كلف محافظ الإسكندرية د.محمد سلطان، جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة واسترداد الأراضي والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة. 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واستردادها بجميع المحافظات.

وكان حي العجمي برئاسة علاء يوسف رئيس الحي قد شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدول في وجود الكول الأمني برئاسة مأمور قسم شرطة العامرية أول. 

استعادة الحملة قطعة أرض وهدم فيلا وأسوار بمساحة 2100 متر باسم علاء والى وحسن والى وكذلك استعادة ثلاث قطع أخرى بمساحة 2000 متر لكل قطعة بإجمالي 8100 متر بمنطقة أبو تلات بشارع عيد أبو تلات.

وأكد سلطان، أن ألمحافظه بجميع أجهزتها لن تتهاون في اتخاذ كافه الأجراءات القانونية للحفاظ على أملاك ألدوله، مشيراً إلى أن المحافظة بالتعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية الأمن ستضرب بيد من حديد وستتعامل بكل شدة تجاه من يخالف أحكام القانون أو يتسبب في التعدي وإهدار أموال الدولة وحق المواطنين وسيتم توقيع أقصى العقوبات عليه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم