فيدو وصور.. أبطال جينيس من ذوى القدرات الخاصة يحتفلون بعيد ميلاد 75 طفلاً بـ«رسالة»

شارك أبطال موسوعة  جينيس  الرياضيين من ذوى القدرات الخاصة 75 طفلاً من جمعية رسالة من ذوى الاحتياجات الخاصة الاحتفال بأعياد ميلادهم .  

حضر الاحتفال الذى اقيم باحد المراكب النيلية بالجيزة، كل من الكابتن إبراهيم حمدتو الملقب بأسطورة أولمبياد "ريو دي جانيرو" والذي يمارس رياضة التنس طاولة بـ"فمه" حيث دخل موسوعة جينيس باعتباره  اللاعب الوحيد الذى يمسك المضرب بفمه علي مستوي العالم،  والبطل عمر حجازى الذي دخل موسوعه جينيس للأرقام القياسية بعدما نجح في عبور خليج العقبة الأردني الي طابا في مدة 6 ساعات بساق واحده، وهما من ذي القدرات الخاصة.

كما شارك في الإحتفالية ما يقرب من 50 شاب وفتاة من المتطوعين بجمعية رسالة بهدف رعاية الأطفال وتوجيههم  .

وأعرب الكابتن ابراهيم حمدتو، عن سعادته لمشاركة الأطفال من ذي القدرات الخاصة بأعياد ميلادهم، قائلا :" أشارك اعياد ميلاد اخواتي وأبنائي من ذي القدرات الخاصة وكلنا سعداء بهذه الإحتفالية لكونها تدخل البهجة والسرور علي قلوب الاطفال والاشخاص من ذو القدرات الخاصة" .

وأضاف البطل الرياضي ان  ذوى الإحتياجات الخاصة في امس الحاجه من اجل رعايتهم والإهتمام بهم وعلي المجتمع المصري الإهتمام بهم وتنمية مواهبهم وتقديم الدعم لهم .

وطالب حمدتو، مؤسسات المجتمع المدني  القيام  بواجبها تجاه أصحاب القدرات الخاصة .

وقال البطل عمر حجازى"  مبسوط جدا أني شاركت في أحتفالية أعياد الميلاد للأطفال من ذي القدرات الخاصة وكان يوم جميل ومبهج ، ولفت الي انه كان من ضمن الأشخاص المتطوعون والمشاركون في السابق مع الأعمال الخيرية التي تقدمها رسالة .

ووجه حجازي رسالة الي أصحاب القدرات الخاصة قائلا :" أوعي تخلي الإعاقة سبب في طريقك أو توقفك عن تحقيق حلمك" .

وقال احمد علام مسئول النشاط فى رساله ان الهدف من الاتفالية هى تسليط الضوء على فئة الاطفال ذى القدرات الخاصة ودعوة كل مهتم للتطوع والمشاركة فى دعم وتغيير حياة هؤلاء الاطفال .




ترشيحاتنا