ممدوح موسى يكشف تفاصيل حياة محمد حماقي في "the story"

يواصل الإعلامي ممدوح موسى، تصوير برنامجه الجديد، والذي يكشف خلاله أدق أسرار وتفاصيل حياة السوبر ستار محمد حماقي، واستقر موسى على اسم "the story".

ويتناول البرنامج مراحل حياة حماقي بالتفصيل، كما تم التصوير فى عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الاستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقي في أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقي واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجئات للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة في حياة حماقي.

كما يظهر أيضا مجموعة من النجوم في جلسات خاصة مع حماقي أبرزهم أحمد حلمي ومنى ذكى وعمرو يوسف وكندة علوش، وغيرهم الكثير فى دول متفرقة حول العالم، كما يظهر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة للحديث عن حماقي وعلاقتهم به، ومنهم النجمة لطيفة ويسرا ودنيا سمير غانم نجم كرة القدم حازم إمام.

وينفرد ممدوح بعرض 5 أغاني من ألبوم حماقي الجديد وكواليس تسجيلهم في الأستوديو، إضافة إلى بعض الأغاني التي لم يطرحها حماقي في ألبوماته، ويشاهدها الجمهور لأول مره، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلات حماقي على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

وبدأ ممدوح موسى مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصة مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة في الشكل والمضمون وطرق التصوير.