البحث العلمى: قبول 5500 طفل بالدورة الثالثة لجامعة الطفل لعام 2017

أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا
أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا

أعلنت أكاديمية البحث العلمى و التكنولوجيا، نتيجة الدورة الثالثة من برنامج جامعه الطفل لعام 2017 ليبلغ إجمالى الأطفال المقبولين ما يقرب من 5500 طفل فى جميع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا المشاركه فى البرنامج، التى بلغ عددها 31 جامعة على مستوى جمهوريه مصر العربية.

وجميع أسماء الطلاب المقبولين لكل المراحل السابقة والحالية معلنة على الرابط التالى http://www.childuni.asrt.sci.eg/results.

وكانت الأكاديمية قد قامت بعد اجتماعها السبت الماضى بأولياء أمور الطلاب الملتحقين بجامعة الطفل قبل بداية المرحلة الجديدة للتعرف على كل المشاكل التى تواجههم بتفعيل نظام إلكترونى، للتيسير على أولياء الأمور فى معرفة النتيجة والمستوى المقبول فيه الطفل و بداية الدراسة للمستوى.

وتقرر عمل اجتماعات دورية مع أولياء أمور الطلاب الجدد قبل بدء المرحلة الجديدة و انشئ القائمين على البرنامج بريد الكترونى للتواصل المستمر معهم و سيتم الرد على جميع الرسائل فى خلال 72 ساعة[email protected]، بالإضافة إلى أنه سوف يتم استكمال الدراسة للأطفال من الدورات السابقة بعد أن تم ترقيتهم للمراحل التالية.

و قالت الأكاديمية، إنه بذلك يتجاوز إجمالى عدد الطلاب المستفيدين الملتحقين بالبرنامج 11,000 طالب حتى الآن من جميع أنحاء الجمهورية، حيث ان الأكاديمية تدعم هذا المشروع فى الشرق الأوسط بحوالى 15 مليون جنيه مصرى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم