إنفوجراف | بلدوزر الزمالك يطلب العودة فى رسالة بخط يده

عمرو زكي
عمرو زكي
بلدوزر الزمالك يطلب العودة فى رسالة بخط يده
مصدر بالجهاز الفنى ل " الاخبار " :فات الميعاد


 بعد سنوات من الغياب والهجر للملاعب طل علي الوسط الكروى عمرو زكى نجم مصر وويجان لوكوموتيف موسكو والزمالك لكرة القدم السابق بنيولوك جديد يحمل من اللياقة والتحدى ما يؤهله لتحقيق طموحه بالعودة الى الملاعب مرة اخرى .




وأرسل عمرو زكى رسالة عبر واتس أب يطلب فيها العودة للزمالك والحصول على فرصة دون مقابل،  جاء نص الرسالة على النحو التالي :

أولاً : جمهور الزمالك أعظم جمهور ، وأكبر كيان في افريقيا ،وحب الجمهور للنادي دليل على كل كلمة بكتبها والبطولات المختلفه وشعبيه النادي وإخلاص الجمهور .

 وأتمني أن يخلص كل لاعب يلعب باسم نادي الزمالك ويجب أن يتميز بالروح العالية والإصرار والإخلاص لقيمه النادي بمختلف مجالاته.

الصراحه الجمهور العظيم سبب رئيسي علي إصراري علي العوده ، حب الجمهور وطلبهم المتكرر سواء في الشوارع والميديا حتي لاعبي الزمالك ولاعبي مصر يعطوني الحافز للعوده.

 الآن جاهز ان أكون لاعب في النادي كل ما اريده هو اللعب بالنادي وهي الرغبه الأولي بداخلي وأريد أن اختم حياتي داخل النادي وبين الجماهير الكبيره ولا اريد غير الفرصة ،  والفيصل هو الملعب وانا ياما اعطيت للنادى لا يسأل أحد في هذا الموضوع.

 ثانيا :  اريد العوده من أجل رفع اسم النادي دائما قدر المستطاع ولا اريد غير الفرصه من النادي لأني ابن من أبنائه ولا اريد العوده من أجل المال ومستعد اللعب ببلاش فقط اريد الفرصه داخل الملعب وسط الجميع .

الفيصل هو اللعب والمنافسة مع الجميع ولا اريد التعاقد قبل أن يقتنع الجميع بالمستوى البدني والفني والالتزام وقتها  ، يرضينى رأي الجهاز الفني والإداري سيكون الحكم والفيصل .

كل الاحترام والتقدير للجميع وسأكون مشجع دائما للكيان الكبير الملكي ولن يخسر النادي أي شئ سواء مكان لاعب ، ولا فلوس انا دائما أقبل التحدي مع الجميع والمصلحه وقتها ستكون لباقي الاعيبن ?ننى سألعب بروح الشباب والحب  .

اتمني من الله التوفيق للجميع والنادي وأن يتفهم الجميع وجه نظري وما ينقص النادي غير الهدوء والاستقرار والروح من داخل وخارج الملعب بمعني المنظومة كلها بحبك يا زمالك.

بوابة اخبار اليوم نقلت رسالة عمرو زكى نصاً إلي عضو بارز فى الجهاز الفنى وكان رده : عجلة الزمالك لا تعود للخلف ..عمرو قيمة وقامة .،ولكن فات الميعاد والأمور تغيرت ..والقرار الادارى فى قبضة مجلس الإدارة واعفنى من ذكر اسمى منعا للإحراج .