مرتضي منصور لـ"سداسي الزمالك" سنة أمكم سودة .. مش هسيبكم "


توعد رئيس الزمالك نجوم الزمالك المستشار مرتضى منصور نجوم نادي اقلعة البيضاء السابقين أيمن يونس وحازم إمام وخالد الغندور ومحمد أبو العلا وأحمد حسام "ميدو" وأحمد سليمان بحبسهم جميعاً بسبب هجومهم عليه والتقليل من شأن ناديهم عبر البرامج الفضائية عقب أزمة البرتغالى ايناسيو المدير الفنى الذى تم فسخ تعاقده أمس مع القلعة البيضاء.

وأوضح "رئيس الزمالك" أن النجم السابق للزمالك أيمن يونس هددنى بالقتل ومكالمته مسجلة .. رفض الانضمام إلى لجنة الكرة ..ويرغب فى تعيينه رئيسا لإدارة الكرة فى النادى ..وهو ما رفضته وسأسجنه.

وأضاف أن البيه حازم إمام بيهاجمنى ويتهمنى بالتسبب فى انخفاض القيمة التسويقية للنادى مع إنه عندما كان عضوا فى مجلس ممدوح عباس دمروا القلعة البيضاء وخربو الدنيا فى النادي وسأحبسه ومعه "ميدو" الذى قمت بطرده من الزمالك وكلاهما لم يلعبا للزمالك إلا سنوات معدودة. 

وشدد "مرتضي منصور" علي أن خالد الغندور الذى يهاجمه بشراسة لطالما تسول منى فرصة عمل فى أحد البرامج الفضائية وكنت أقاتل من أجل مساعدته ومحمد أبوالعلا تم طرده من النادى وذهب إلى الإنتاج الحربى عقب انتخابى رئيسا للقلعة البيضاء .

وشدد على أن أحمد سليمان يرغب فى الفوز بمقعد الرئاسة وهذا لن يحدث لأننى سأظل رئيسا للنادى ولن أتركه ولا توجد انتخابات فى القلعة البيضاء متوعداً بحبس نجوم الزمالك السابقين الستة قائلا : سنة أمكم سودة .. ومش هسيبكم ..وهاسجنكم وانتوا عارفين إزاى.