محافظ الأقصر يوجه بالمرور المستمر على المستشفيات والوحدات الصحية

وجه محافظ الأقصر محمد بدر وكيل وزارة الصحة، بالمرور المستمر علي المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة متطلباتها واحتياجاتها ورفع تقارير دورية بكافة الاحتياجات تمهيدا لتوفيرها لرعاية المرضي وتقديم خدمة طبية مناسبة تليق بأهالي الأقصر.


وشدد علي ضرورة الحفاظ علي المستشفيات الجديدة التي تم إنشاؤها في الأقصر والاستفادة من الصروح الطبية المتميزة التي ستعمل عل تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة . 


وفي هذا الصدد أعلن الدكتور حازم الفيل مدير مستشفي أرمنت الجديدة عن استقبال المستشفي لأكثر من 3564 حالة منذ استلامه لعمله وبدء التشغيل التجريبي للمستشفي في نهاية شهر مايو الماضي وحتى نهاية شهر يوليو،  مشيرا إلي أن التشغيل الفعلي للمستشفي بكامل طاقتها بدا يوم 4 من نفس هذا الشهر .


وأضاف أنه تم توقيع الكشف الطبي علي كل الحالات التي وردت إلى المستشفي وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان لأنهم حضروا عن طريق الطوارئ وأن بعض الحالات قدمت عن طريق العيادات الخارجية وتم إجراء الكشف الطبي عليها مقابل 5 جنيهات فقط رسوم الكشف في العيادات الخارجية كما تم استقبال حالات من التامين الصحي وعلاج المصابين في حوادث سير ممن قدموا إلي المستشفي لتلقي العلاج  .


وأوضح مدير مستشفي أرمنت أنه جري دراسة وبحث المنظومة الورقية والإدارية داخل المستشفي ويتم العمل علي تطويرها وإنهاء دورة الأوراق والإجراءات الروتينية الورقية للمواطنين من قبل الموظفين في أسرع وقت مع ضبط وإحكام الرقابة لمنع وقوع أية مخالفات  إدارية .