وائل كفوري كيف يتحدى منافسيه بألبومه الجديد

بعد غياب ثلاث سنوات عن سوق الاسطوانات الغنائية منذ طرحه ألبومه الأخير "الغرام المستحيل" من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، يعود "ملك الرومانسية" المطرب اللبناني وائل كفوري مع "روتانا" في 2017 بألبوم جديد ومتميز يحمل تحديّاً جديداً على صعيد الغناء والفكر الموسيقي والعاطفة والتعاطي مع الحب، ليضاف إلى سجل عطاءات ونجاحات مطرب روائع الحب. 


ويبدو التحدّي في اسطوانة وائل الجديدة أولا ، من خلال عنوان الألبوم (.W) الذي أثار جدلاً في مواقع التواصل بين جمهوره ومحبيه كما لفت انتباه وسائل الإعلام، ليكشف وائل أن حرف (.W) فيه، يختصر اسمه الأول باللغة الانجليزية   Wael، أما النقطة التي تلي حرف (.W) فمفهومها "نقطة على السطر"، ليكون العنوان معناه وبوضوح "وائل .. ونقطة على السطر"، وهي جملة تتضمن الكثير من الاعتزاز والثقة بالنفس.


أما التحدي الثاني في الأسطوانة الجديدة لوائل كفوري، أن أغاني الألبوم جميعها وعددها تسع أغاني جميعها من كلمات شاعر واحد، هو الشاعر منير بو عساف، ما يعني أن انصهارا قد تم بين فكر وائل.. وشعر بو عساف، في أغان عناوينها تجزم أن جرعة الألم والغرام والغدر والملامة والخوف والهجران والأمل كبيرة في ألبوم رومانسي بامتياز تصلح كل أغنية فيه أن تكون مسلسلا بحد ذاته يستقطب اهتمام الناس. 


وهذه الأغاني الجديدة هي أيضا جديدة في مسمياتها وعناوينها: "وقت لبنساكي، صرنا صلح، غلطتي بالتوقيت، غدرتيني، طريق الفلة، كذابين، خايف، جايي عالهدا، هلأ تا فقتي". أمّا الألحان، فتوزعت على ثلاثة أسماء لامعة يشكلون القوة اللحنية في دروس وائل كفوري العاطفية، للمرحلة الجديدة اختصر بهم "ملك الرومانسية" مدرسة الحب الحديثة، هم: بلال الزين (الذي لحّن 4 أغاني في الألبوم)، ملحم أبو شديد (لحّن 3 أغاني)، هشام بولس (لحّن أغنيتان).
 
ويأتي التحدي الأخير في اسطوانة (W.) ، الذي لفت انتباه الناس ومعجبيه وحتى منافسيه.. بدليل الإقبال الكبير على ألبومه وحفلاته خلال هذا الصيف.