محمد بن زايد يهنئ مصر بذكرى ثورة 23 يوليو

محمد بن زايد خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب .. أرشيفية
محمد بن زايد خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب .. أرشيفية
هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو..متمنيا لها مزيدا من التطور والازدهار، ونقل تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنياته لجمهورية مصر العربية ولشعبها الشقيق التقدم والازدهار ودوام الأمن والأمان.

وقال بن زايد في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي »تويتر«: «دور مصر المحوري إلى جانب التضامن والتكاتف بين الأشقاء، سبيلنا الأمثل لردع الطامعين والعابثين».

وأكد أن دولة الإمارات في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، تحرص على تعزيز أواصر التضامن العربي، والارتقاء بمستوى التنسيق والتشاور بين الدول العربية، من أجل بلورة رؤى مشتركة حول قضايا وأزمات المنطقة المختلفة، إيماناً منها بأن ذلك هو السبيل الأمثل للتصدي للتحديات والمخاطر التي تهدد أمن المنطقة.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالدور الفاعل للقوات المسلحة المصرية في التصدي للتحديات والمخاطر التي تهدد أمن مصر واستقرارها والأمن العربي بصفة عامة.

وأكد على عمق التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في كافة المجالات وخاصة التعاون العسكري والدفاعي بما يرتقي بقدرة وأداء القوات المسلحة للدولتين.

يذكر أن الشيخ محمد بن زايد شارك في افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية والتي تعد أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط .

قاعدة محمد نجيب العسكرية