وزير الزراعة يهنئ السيسي بالذكرى الـ ٦٥ لثورة يوليو المجيدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بعث الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.
 
وقال وزير الزراعة في برقيته، إنه وبالأصالة عن نفسه وجموع فلاحي مصر والعاملين بالقطاع الزراعي، يتقدمون بخالص التهاني، مقرونة بأطيب الأمنيات بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو، والتي قامت من أجل تحقيق المساواة والديمقراطية والقضاء على الإقطاع  والاستعمار.
 
وأشار البنا إلى أن ثورة الثالث والعشرين من يوليو انتصرت للفلاح المصري البسيط، خاصة بعد إصدار قانون الإصلاح الزراعي، حيث أصبح لأول مرة حق للفلاح في الأرض، بعد القضاء على الإقطاع وسيطرة رأس المال، ورفعت عنه حالة التهميش والظلم واللاتي عاني منهما الفلاح قبل الثورة.
 
واختتم وزير الزراعة برقيته داعيا الله أن يعيد تلك الذكرى على الرئيس بموفور الصحة والتوفيق وسداد لخطى لتحقيق ما يتطلع اليه الشعب المصري العظيم، متمنيا لمصر وشعبها كل خير وتقدم وازدهار.
 
كما أرسل البنا برقيات مماثلة الى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المساحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لتهنئتهم بهذه الذكرى العظيمة الخالدة.