محافظ أسيوط يكرم »الثامنة« على الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية

محافظ أسيوط يكرم الطالبة الثامنة على الجمهوري في الشهادة الثانوية الأزهرية
محافظ أسيوط يكرم الطالبة الثامنة على الجمهوري في الشهادة الثانوية الأزهرية
كرم محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي ، دعاء حسن علي ، الطالبة بمعهد فتيات بني عدي الثانوي الأزهري بقرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط ، مؤكدا أن التفوق العلمي للطلاب هو أحد أهم ركائز التقدم للدول.


وكانت الطالبة دعاء حسن علي قد حصلت على المركز الثامن أدبي على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2016/2017 بمجموع 406 بنسبة 95.87%.
وأكد محافظ أسيوط أنه تم عمل حفل لتكريم الطلاب المتفوقين بجميع المراحل التعليمية يوم الأحد الماضي وعندما علم بوجود طالبة حصلت على المركز الثامن الأدبي على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية قرر تكريمها شخصيًا ، منوهًا إلى دعمه الكامل للطلاب المتفوقين بجميع المراحل التعليمية.


وقالت الطالبة دعاء حسن علي ، إن الفضل في نجاحها يرجع إلى الله في المقام الأول ، ثم اعتمادها على المناهج الدراسية بشكل رئيسي ، مشيرة إلى قيام والديها بتوفير المناخ المناسب لها لتحقق التفوق في دراستها.


وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي ، شهادة تقدير للطالبة متمنيًا لها التفوق في التعليم الجامعي ، كما قدم لها مبلغ 10 آلاف جنيه كدعم وتشجيع لها للاستمرار في مسيرة التفوق والتقدم.