أورنج تعتزم إنشاء مركز خدمة بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط

وزير الاتصالات خلال لقائه بقيادات اورنج
وزير الاتصالات خلال لقائه بقيادات اورنج
توصل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع قيادات مجموعة أورنج العالمية بفرنسا، إلى اتفاق لإنشاء مركز خدمة عملاء عالمي للشركة، في المنطقة التكنولوجية بأسيوط.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير للعاصمة الفرنسية باريس، على مدى يومين 17 -18 يوليو، والتي التقى فيها بقيادات مجموعة أورانج العالمية، وفي إطار اهتمام مجوعة أورنج العالمية بمساندة الشركات الناشئة لمساندة المبتكرين لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس له عائد اقتصادي وقيمة مضافة ملموسة تم الاتفاق مع مجموعة أورنج دعم وتمويل الشركات الصغيرة والناشئة في مصر التي تعمل في مجال الابداع والابتكار.

وأكد المهندس ياسر القاضي خلال اجتماعاته، على أن مصر تنفذ مجموعة من المبادرات لتوطين التكنولوجيا ونشرها في كافة أنحاء البلاد وتعمل على خلق جيل من المبتكرين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة احتياجات المستقبل من الخدمات الرقمية والتطبيقات لدعم سياسة الدولة نحو التحول الرقمي والبدء في مسيرة الاقتصاد الرقمي والمعرفي.

كما استعرض الوزير المبادرة المصرية لتصميم وتصنيع الالكترونيات، وأكد على أن مصر قد بدأت بالفعل في إقامة مصانع للإلكترونيات بالمناطق التكنولوجية.