أحمد صفوت يستأنف تصوير "أفراح إبليس 2" الأحد المقبل

يستأنف الفنان أحمد صفوت، الأحد المقبل، تصوير مشاهده في أحداث الجزء الثاني بمسلسل "أفراح إبليس".
وقال صفوت إنه من المقرر أن يستأنف الأحد المقبل تصوير دوره بالمسلسل، لافتا إلى أنه يعشق اللهجة الصعيدية ومتابع جيد لها في جميع الأعمال التي تعرض هذه النوعية من الدراما.
وكان المخرج أحمد خالد أمين قد استأنف تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل أول أمس بمنطقة المنصورية بالهرم،وأكد أن الجزء الثاني من المسلسل يقدم بشكل مختلف ومعالجة درامية مغايرة تماما لما قدم من قبل، فضلا عن أن الجزء الثاني لا يعد استكمالا للجزء الأول كما يعتقد البعض، فالمسلسل يقدم توليفة مميزة ومعالجة درامية مختلفة تنتمي إلي نوعية الدراما ذات البطولة الجماعية.
واستعانت الشركة المنتجة بالسيناريست مجدي صابر لكتابة سيناريو الجزء الثاني بعد وفاة محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول، وتم التعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين، بعد وفاة مخرج الجزء الأول سامي محمد على، إضافة إلى استبعاد ٦ فنانين قدموا الأدوار الرئيسية في الجزء الأول لأسباب مختلفة، كما تم التعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.
ويشارك فى بطولة حلقات "أفراح إبليس 22"،بجانب النجم جمال سليمان كل من محمود عبدالمغنى وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبورية وجمال عبد الناصر ونادية رشاد، للكاتب الكبير مجدي صابر، من إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.