تمكنت مطافئ الجيزة من السيطرة على حريق شب في السور الحديدي للطريق الدائري القادم من مناطق الجيزة والهرم والمتجه إلى 6 أكتوبر مما أدي إلى توقف حركة المرور، ولَم تقع أي خسائر في الأرواح.
وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق.
كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا بالحريق على الفور انتقلت 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق وتم السيطرة علية وإخماده، وتبين وجود بنزين بجوار سُوَر الكوبري مما أدى إلى اشتعال النيران.

ضبط 2 طن ألبان فاسدة ومخزن سلع غير مرخص خلال حملات بالمنيا
لدغة ثعبان تنهي حياة ربة منزل بالشرقية
المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا شابًا وخطيبته لسرقة 8 آلاف جنيه في الإسكندرية





