وزير قطاع الأعمال: الانتهاء من مشروع (مصر مول) بالتجمع الخامس قبل نهاية 2017


قام وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي بزيارة تفقدية لموقع مشروع (مصر مول -نيو كايرو) التجاري بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، المملوك لشركة (مصر لإدارة الأصول العقارية)، التابعة لشركة (مصر القابضة للتأمين).

يأتي ذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة لتفقد سير العمل بالمشروعات التي تقوم بها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام والوقوف على مستوى الأداء ونسبة الإنجاز.

وقال الوزير - خلال الجولة - إن المشروع الذي تنفذه شركة (المقاولون العرب) كان قد تم البدء فيه عام 2009، وتوقف طوال هذه الفترة، مشيرا إلى أنه وجه بضرورة الانتهاء من المشروع قبل 31 ديسمبر القادم حتى يمكن المنافسة في السوق.

وأضاف أنه يقوم بمثل هذه الزيارات الميدانية حتى يطابق ما يراه بعينه على أرض الواقع بالتقارير الشهرية التي ترفع إليه عن تطورات المشروعات التابعة للوزارة.

وأشار إلى أن المشروع على مساحة حوالي 20 ألف متر مربع ويقدم العديد من الخدمات ويضم مساحات تجارية وإدارية، بالإضافة إلى جراج للسيارات على جانبي المول التجاري على مساحة 5800 متر مربع، وبطاقة استيعابية حوالى 650 سيارة.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 238.5 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني لكامل المبنى، ويجرى الانتهاء من التشطيبات الخارجية وأعمال الإلكتروميكانك والتكييف المركزي والمصاعد والجراج.






 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا