التقى الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة والدكتور جورج عطا لله عضو مجلس نقابة الصيادلة، الاثنين 10 يوليو، باللواء طارق عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأدوية ورشدي الشرقاوي العضو المنتدب للشركة.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على تفعيل اتفاقية سحب الأدوية منتهية الصلاحية والبدء بسحب 16% من المسحوبات الشخصية بشكل شهري على أن يتم بدءًا من غدًا الثلاثاء طباعة الإعلان على فواتير الشركة.
وفى حالة وجود شكاوى، يتم الاتصال بالدكتور جورج عطاالله 01011220077 ممثلا عن محافظتي القاهرة والجيزة، د.ثروت حجاج رئيس لجنة الصيدليات 01227996293، د.أيمن عثمان محافظات الصعيد 01006535351، د. أحمد عامر محافظات الصعيد 01006590091، د. حسام حريرة محافظات وجه بحري 01002640808.

ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»





