عراقيون وسوريون ضد قطر في مظاهرات "هامبورج "

شارك آلاف العراقيون والسوريون اللاجئون بألمانيا في المظاهرات التي نظمها وفد الدبلوماسية الشعبية المصري بمدينة " هامبورج " الألمانية لإعلان تأييدهم للموقف العربي الرافض لممارسة الدولة القطرية للإرهاب بدعم وتمويل واحتضان المنظمات التي تقتل وتدمر في كثير من بلدان المنطقة العربية والأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. 
وطالب المشاركون في المظاهرات بتقديم الأسرة الحاكمة في قطر إلى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب وإبادة شعوب وأجيال وتهجيرهم من بلدانهم بدعم مالي معروف للعالم تقدمه قطر للكيانات الإرهابية، فضلاً عن احتضان قادة هذه المنظمات الراديكالية وتخريب دول المنطقة . 
ورفع المتظاهرون لافتات تندد بالأمير القطري والأسرة الحاكمة وتطالب قادة العشرين باتخاذ إجراءات حاسمة لوقف الارهاب المدعوم من قطر والدي ساهم لي تخريب دولهم . 
وأكدوا أن قطر شاركت بالتمويل والدعم اللوجيستي في دعم الكيانات الإرهابية الموجودة حول العالم والتي خربت دول مثل سوريا وليبيا والعراق وشردت أهلها، وبالتالي فإن على المجتمع الدولي دور كبير تجاه وقف هذه الأعمال . 
جدير بالذكر أن وفد الدبلوماسية المصرية برئاسة المستشار "أحمد الفضالي "  قد نظم جولة في عدد من الدول الأوروبية بدأت بمدينة " هامبورج " بألمانيا بالتزامن مع انعقاد قمة العشرين، وسوف تشمل محطات مثل زيورخ وجنيلا وعدد من المحطات الأوروبية .
ويشارك في الوفد المستشار الدكتور "نجيب جبرائيل "- رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بملف عن الانتهاكات القطرية في مصر والأعمال الإرهابية التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية بتمويلها . 
شارك في المظاهرات "علاء ثابت" رئيس بيت العائلة المصرية ببرلين ، محمد العايدي، محمد المصري رئيس الجمعية الألمانية لحقوق الإنسان ومنسق التظاهرات .