محافظ الغربية يناقش إزالة التعديات وأسعار المحروقات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
شدد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على ضرورة الاستمرار في إزالة التعديات على أراضى الدولة واستردادها، مؤكدا على أن جميع الأجهزة المعنية في انعقاد دائم لمتابعة حالات التعدي وإزالتها وحصر جميع الحالات.
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية لمناقشه إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة وكذا مناقشة النتائج المترتبة على زيادة أسعار المحروقات، حيث تم استعراض ما تم من إزالة التعديات بكل جهة وعدد حالات التعدي وعدد الازالات التي تمت، وكذا أيضا عدد الحالات التى يتم تقنين أوضاعهم .
وأصدر المحافظ تعليماته مسئولية رؤساء المدن فى رفع ناتج الإزالة فور الإزالة للحفاظ على المنظر العام وتيسيرا على الحركة المرورية .
وخلال الاجتماع شدد المحافظ على جميع الجهات المعنية أن تقوم باسترداد الأرض الخاص بها فور ازالاتها والقيام بالمتابعة المستمرة حتى لا يتم التعدي عليها مرة أخرى .
وخلال الاجتماع تم مناقشة التعريفة الجديدة لسيارات الركوب حيث شدد المحافظ على الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة وإعلان اللافتات على كافة المواقف ووضع استيكر على كافة سيارات الأجرة مع عمل حملات متابعة للتأكد من الالتزام بالتعريفة .
وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالغربية بعمل حملات دائمة بالتنسيق مع مفتشي التموين ومباحث التموين لمتابعة توزيع السلع التموينية بالأسعار وبجودة عالية وتشديد الرقابة على مستودعات الغاز لضبط الأسعار وعدم المغالاة حيث تبلغ قيمة أسطوانة الغاز 30 جنيه من المستودع وعلى بعد 2 كم يبلغ سعرها 32 جنيه ومن 5:3كم يبلغ سعرها 33 جنيه ومن 8:5 كم يبلغ السعر 34 جنيه ومن 8 كم لأكثر يبلغ السعر 35 جنيه.
حضر الاجتماع اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة .