بالفيديو.. الكشف عن أصعب مشاهد الأكشن في فيلم "هروب اضطراري"

داولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو مسرب مدته تقل عن دقيقة يحتوي على تنفيذ أصعب مشاهد الأكشن ضمن أحداث فيلم أحمد السقا الجديد "هروب اضطراري" والذي اعتقد بعض المشاهدين أن مشهد سقوط السيارة الخاصة بالسقا ضمن أحداث الفيلم سقطت في النيل عن طريق خدع الجرافيك، إلا ان مقطع الفيديو أوضح بشكل قاطع انه تم تصوير السيارة بشكل احترافي كما يحدث في أفلام السينما الأمريكية الأشهر في تنفيذ مشاهد الحركة والاكشن.
فقد تم تعليق المصور بالكاميرا في الهواء وتحريكه بنفس سرعة سقوط السيارة في نهر النيل من أعلى كوبري قصر النيل، وقام مدير التصوير هيثم حسني بتنفيذ المشهد بشكل احترافي للغاية، وهو المشهد الذي ابهر عدد كبير من المشاهدين.
ويعد تسريب المشهد من تنفيذ مشاهد الفيلم من الدعاية الايجابية الخاصة للفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن أفلام هذا الموسم.
وتدور أحداث الفيلم في قالب درامي اكشن عن جريمة قتل يروح ضحيتها رجل أعمال يدعى يحيى زكريا (محمد فراج) ويتهم فيها أربعة أشخاص وهم ادهم محمد عوض همام (أحمد السقا) و مصطفى مختار محمد إبراهيم (أمير كرارة) ويوسف محمد عثمان السيد (مصطفى خاطر) و ندى رمزي فؤاد الرملي (غادة عادل)، وتبدأ الأحداث في التصاعد حيث يحاول كل شخص إثبات براءته من التهمة المنسوبة إليه.فيلم هروب اضطراري يعرض حاليا في السينما ضمن أفلام موسم عيد الفطر المبارك ومتصدر إيرادات شباك التذاكر وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسي. 
ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم غادة عادل وأمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، محمد عادل، إيمان العاصي، مصطفي خاطر، محمد فراج، بيومي فؤاد، عزت ابو عوف، محمد علي رزق، دينا الشربيني، محمد شاهين، أحمد زاهر، باسم سمرة، أحمد وفيق، أحمد فهمي.. يعد أكبر بطولة جماعية وعدد من ضيوف الشرف في تاريخ السينما المصرية.