تطوير مصر وكريستال لاجونز يوقّعان عقدهما الثاني لإقامة بحيرة صناعية

ارشيفية
ارشيفية

وقعت شركة  تطوير مصر ، مؤخراً ثاني عقودها مع كريستال لاجونز لإقامة بحيرة صناعية فريدة من نوعها في مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي.
 تقام البحيرة على مساحة  حوالي 100 الف متر مربع. وتوفر ممارسة مجموعة من الرياضات والأنشطة المائية المتنوعة وسط بيئة آمنة للجميع.    
وقال  أحمد شلبي-الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: "إنّ شراكتنا المثمرة مع كريستال لاجونز تتيح لنا خلق وتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة في قطاع التطوير العقاري ."
 وأضاف قائلا: " تعتمد رؤيتنا في مشروع فوكا باي على الابتكار وطرح مفاهيم عقارية جديدة في واحد من أروع منتجعات الساحل الشمالي، حيث يحصل كل عميل على منزل شاطئي بواجهة لا مثيل لها في الساحل الشمالي بأكمله.
من جانبه أشاد كارلوس سلاس-المدير الإقليمي لشركة كريستال لاجونز لمنطقة الشرق الأوسط بالمعدلات السريعة التي يسير بها السوق المصري في تطوير المنتجعات السياحية الراقية والتي يأتي على رأسها منتجع فوكا باي في الساحل الشمالي. 
وأضاف  سلاس: "إنّ السوق المصري هو خامس أكبر أسواق كريستال لاجونز على مستوى العالم، حيث يبلغ حجم مشروعاتنا في كافة المنتجعات المصرية 5 مليارات دولار.
وتابع  ويأتي تعاوننا الثاني مع شركة تطوير مصر في منتجع فوكا باي ليضيف المزيد من الجمال لهذا المنتجع الرائع. لقد أصبحت بحيرات كريستال لاجونز الصناعية من أهم المنشآت المائية في أكثر من 600 منتجع عالمي، من الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية، مروراً بمصر والإمارات العربية المتحدة، ووصولاً لدول جنوب شرق آسيا"