بالفيديو .. المقرحى: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من فوضى حكم الجماعة الإرهابية

اللواء فاورق المقرحي
اللواء فاورق المقرحي
أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء فاروق المقرحي، أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من فوضى حكم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن إسرائيل والمخابرات البريطانية والأمريكية كانت تمول وتساند الإخوان.
وأضاف "المقرحي" - خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة  المحور، اليوم الجمعة 30 يونيو- أن فترة حكم الإخوان كانت فترة عصيبة في تاريخ مصر، لافتًا إلى أن الشعب احتاج إلى الشرطة في ذلك الوقت، وأن الشرطة أدركت أنها جزء لا يتجزأ عن مصر.
وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أن جنازة الشهيد "أبو شقرة" قبل 30 يونيو، كانت بداية التلاحم بين الشرطة والشعب المصري، مؤكدًا أن الداخلية ملك للشعب وليس الحاكم.





بالفيديو .. المقرحى : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من فوضى حكم الإخوان

 

رضا خليل

 

أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء فاروق المقرحي  أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من فوضى حكم جماعة الإخوان الارهابي مشيرا الى أن إسرائيل والمخابرات البريطانية والأمريكية كانت تمول وتساند الإخوان.

 

وأضاف "المقرحي" خلال لقائة في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة  المحور اليوم  الجمعة 30 يونية أن فترة حكم الإخوان كانت فترة عصيبة في تاريخ مصر لافتًا إلى أن الشعب احتاج إلى الشرطة في ذلك الوقت، وأن الشرطة أدركت أنها جزء لا يتجزأ عن مصر.

 

وأشار " مساعد وزير الداخلية الأسبق " الى أن جنازة الشهيد "أبو شقرة" قبل 30 يونيو كانت بداية التلاحم بين الشرطة والشعب المصري مؤكدًا أن الداخلية ملك للشعب وليس للحاكم.