انفراج أزمة "قصر العشاق" وتصوير المشهد الأخير

"قصر العشاق"
"قصر العشاق"


انفرجت الأزمة التي عاشها فريق عمل مسلسل "قصر العشاق" منذ يومين، بعدما هدد أبطال العمل بعدم تصوير المشهد الأخير، احتجاجا على عدم التزام المنتج ممدوح شاهين بدفع المستحقات المالية للعاملين في المسلسل.

ومن المقرر أن يصور أحمد صقر اليوم "الخميس"، المشهد الأخير، ليعلن بذلك انتهاء التصوير بشكل كامل.

كانت مشادة كلامية قد وقعت بين الفنان فاروق الفيشاوي بطل المسلسل وممدوح شاهين بسبب تأخر صرف مستحقاته المالية، مما دفع باقي فريق العمل لتصعيد الموقف وهددوا بوقف تصوير المشهد الأخير الذي لم يصور بعد، ويعد من أهم المشاهد في المسلسل.

"قصر العشاق" بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما منهم، سهير رمزي، وعزت العلايلي، وفاروق الفيشاوي، وبوسي، وخالد زكى، وسوزان نجم الدين، وكمال أبو رية، من تأليف محمد الحناوي، وإنتاج ممدوح شاهين.