جمعية مسافرون : إقامة مهرجان للفنون البدوية بسانت كاترين سبتمبر القادم

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


أقامت جمعية مسافرون للسياحة والسفر برئاسة الدكتور عاطف عبد اللطيف الدورة الكروية الرمضانية للسنة الرابعة على التوالي بمدينة سانت كاترين.
شارك في الدورة الرمضانية التي أقيمت على ملعب مركز شباب سانت كاترين برعاية الدكتور عاطف عبد اللطيف ومجلس مدينة سانت كاترين 16 فريقا من مدينة سانت كاترين ووديانها واستمرت 21 يوما وفاز في المباراة النهائية فريق "طاش مطاش" على فريق "نجمة سيناء"
 وتم توزيع الجوائز والدروع بحضور رئيس مجلس المدينة السيد عبد الصادق نائبا عن المحافظ وخالد سلامة نائب رئيس المدينة والنائب البرلماني عطية موسى والقيادات الشرطية والعسكرية بالمدينة 
 
ومن مشايخ وعواقل بدو كاترين شارك الشيخ محمد عودة شيخ قبيلة الجبالية وقاضي قبيلة الجبالية الشيخ احمد فرج وشهرته أبو راشد والشيخ سلامة ابو أصفران شيخ قبيلة المزينة بالإضافة إلى عدد من السياح المتواجدين بالمدينة.
وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون وراعية البطولة ان الهدف من الأنشطة الرياضية التي تتم في سانت كاترين هي تفريغ طاقات الشباب في أنشطة ايجابية والتواصل بين ابنا كاترين وتعظيم روح الانتماء والحب للوطن.
وأشار عاطف إلى ان الدورة الرمضانية لن تكون النشاط الأخير ولكن سيتم خلال شهر سبتمبر المقبل عقد مهرجانا كبيرا للفنون من الشعر والغناء والحرف البدوية والتراثية هناك برعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة
 


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم