تعرف على قائمة المنتخب الروسي المشارك فى بطولة العالم للقارات

أعلن المدير الفنى لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف على قائمة المنتخب الذى سيخوض به البطولة ضمن منافسات المجموعة الاولى بإفتتاح بطولة العالم للقارات بروسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجاري وحتى الثاني من يوليو المقبل.

حيث يعد المنتخب الروسي الوحيد من بين المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم للقارات الذي تضم قائمته من اللاعبين المحليين فقط الاعتماد عليهم في البطولة  في مغامرة غير مأمونة العواقب للعديد من الأسباب يأتي في مقدمتها "لعنة الاصابات".

ويأمل " ستانيسلاف تشيرتشيسوف" في تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس العالم للقارات للمرة الاولى فى تاريخه لاسيما وأن البطولة تقام على ملعبه ووسط جماهيره وتضم قلئمة المنتخب الروسي كلا من الاتى :"

حراسة المرمى : إيجور أكينفيف, فلاديمير جابولوف , جويلهيرم ماريناتو.
 
خط الدفاع : ديمتري كومباروف .وإليا كوتيبوف . وجورجي دجيكيا , إيجور سمولنيكوف , رومان شيشكين , فيودور كودرياشوف , فيكتور فاسين , روسلان كامبولوف .

 خط الوسط
 : يوري جيركوف ’دينيس جلوشاكوف وأليكسندر ساميدوف,أليسكندر جولوفين ,أليكسي ميرانتشوك وديمتري تاراسوف , أليكسندر ييروخين , يوري جازينسكي. 

خط الهجوم : فيودور سمولوف , ماكسيم كانونيكوف , ديمتري بولوز وأليكسندر بوخاروف  .

ويفتتح منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم للقارات يوم 17 يونيو بمواجهة نيوزيلندا ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبي البرتغال والمكسيك.