روجينا: «كفر دلهاب» رقم 1 في رمضان وسيسجل في تاريخي الفني

«زهرة»، الاسم الذي لمعت به الفنانة روجينا في سماء السباق الرمضاني الجاري 2017، في مسلسل «كفر دلهاب»، وهي الشخصية التي أرهقتها كثيرا لكي تصل بها إلى القمة وسط زحام كبير من المسلسلات على الشاشة الصغيرة. 


كتبت روجينا اسمها علي غلاف كتاب النجومية، حيث أصبح تواجد اسمها دليل على تواجد وجود عمل درامي جيد من نوع مختلف، استطاعت بأدوارها خطف المائدة الرمضانية كل عام، وأثبت أن لديها نضج فني كبير تستطيع أن تخوض به أي عمل قوي.


فتحت روجينا جراب الكواليس في حوار خاص لـ" بوابة أخبار اليوم"، وتحدثت من خلاله على دورها في مسلسل "كفر دلهاب"، وتقييمها له بعد أن انتصف الشهر الكريم وبدأت أحداث المسلسل في الانتهاء. 


فى البداية.. حدثينا عن ردود الأفعال التى وصلتك حول "كفر دلهاب" ؟
أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال عن مسلسل “كفر دلهاب”، التي تلقتها من الجمهور و زملائها، منذ بداية عرض أولى حلقاته، وقالت نجاح "كفر دلهاب" خوفني ومكونتش متوقعة هذا النجاح القوي، وهذا المسلسل سيسجل في تاريخي ومسيرتي الفنية.


كيف جاء ترشيحك لـ«كفر دلهاب»؟
جاء ترشيحي عن طريق المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف، فبعد أن قرأت السيناريو أُعجبت به جدًا ووافقت عليه.


-ما الذي جذبك في هذا العمل؟
تشجعت على العمل في المسلسل لأنه دور مختلف والسيناريو مكتوب بطريقة محترفة واشتراكي مع فريق عمل متميز، يجعلني ان أوافق بشده علي هذا المسلسل.


ما تفاصيل دورك في العمل، وكيف استعديتي لشخصية «زهرة» ؟
دوري في المسلسل صعب، يعتبر أكثر شخصية ذاكرتها على مدار مشواري الفني، كان في بروفات كثيرة على الشخصية وعلي الملابس التي ظهرت بها خلال الأحداث، ويرجع هذا الفضل لمصممه الأزياء انجي علاء، وشخصية "زهرة" أجهدتني جدًا ولكن الحمد لله ربنا مش بيضيع تعب حد.


ما سبب تخوفك من المسلسل ؟
بعد نجاح مسلسل "الأسطورة" العام الماضي، جعلني أفكر جيداً في العمل المقبل لكي أحافظ علي القاعدة الجماهيرية التي حققتها بسببه، وسبب تخوفي أيضا من "كفر دلهاب" هو الدور الجديد والمختلف في نوعه، وفريق العمل وفي مقدمتهم المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف والنجم يوسف الشريف. 


هل كنتي متوقعة نجاح "كفر دلهاب" سيعادل نسبة نجاح الأسطورة؟
نعم في الحقيقة كنت متوقعة نجاحاً كبيراً لـ "كفر دلهاب" ويرجع ذلك بسبب السيناريو المختلف والمخرج العبقري أحمد نادر جلال وفريق العمل الذي بذل مجهود كبير من أجل نجاح المسلسل، والحمد لله ربنا كرمني بالنجاح الكبير.


ما الذي يميز "كفر دلهاب" عن باقي الأعمال؟
الاختلاف في الشكل والموضوع والصورة وطريقة الطرح، فهو أول مسلسل رعب يُعرض في التليفزيون، وحقق نجاحا كبيرا والجمهور يتابعه أول بأول.


هل "كفر دلهاب" هو العمل رقم 1 في رمضان ؟
بالتأكيد "كفر دلهاب"  هو المسلسل رقم واحد في رمضان ويرجع ذلك بسبب نسب المشاهدة التي حققها المسلسل علي التليفزيون وعلي اليوتيوب وعن ردود الأفعال علي السوشيال ميديا.


ما هي علاقتك بجمهورك علي السوشيال ميديا؟
بكون سعيدة جداً بعد عرض كل حلقة من المسلسل بسبب جمهوري علي السوشيال ميديا وتعليقاتهم الجميلة التي تحفذني علي تقديم الأفضل كل عام.


-وكيف ترى تعاونك مع يوسف الشريف ؟
سعيدة بتعاوني مع النجم يوسف الشريف لأنه فنان متميز وخلوق وملتزم جداً في عمله، وبيحترم كل فريق العمل، وأري دائماً ان يوسف الشريف يشبهني في الحياة الفنية.


هل فكرة المسلسل مأخوذه عن فيلم أجنبي ؟
كل هذه الأقاويل التي انتشرت عن المسلسل شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة.


هل تشاركين زوجك الفنان أشرف زكي في اختيار أعمالك الفنية؟
بالفعل أهتم برأي زوجي جيداً لأن رأيه مهم بالنسبة لي، سواء في الحياة العملية أو الحياة الخاصة.
ما سبب رفضك لأكثر من عمل في رمضان 2017؟
بسبب عدم التوفيق فيهم وتفرغت لمسلسل "كفر دلهاب" تماماً.


ما هي المسلسلات التي شاهدتيها في رمضان ؟
تابعت مسلسلين "كلبش" للنجم أمير كرارة الذي تفوق علي نفسه وحقق نجاحاً كبيراً ولمس الشارع المصري، ومسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال الذي أبهرني بشخصيته الجديدة والمختلفة فهو يستحق كلمة نجم.


هل بتتقبلي النقد أم لا ؟
أنا شخصياً بحب أسمع النقد، سواء رأي الجمهور أو النقاد لأني بعتبره نقد بناء، بحاول أغير من اي سلبيات.
-وماذا عن أعمالك السينمائية المقبلة؟
أنا حالياً في أجازة ولم أتعاقد علي أي عمل فني حتى الآن، ولكن سأظهر في دور شرف مع النجم أحمد السقا في فيلمه الجديد "هروب اضطراري الذي سيطرح في موسم عيد الفطر المقبل.