أصيب 12 شخصا بجراح في انفجار وقع أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة الذي يشغل الطابق الأول بمبني مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة. وأوضحت وزارة الداخلية في بيان رسمي صدر الأربعاء 24 يوليو أن الانفجار وقع في حوالي الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وأسفر عن إصابة 12 فردا ومجندا من المعينين لتأمين مبني مديرية أمن المنصورة، كما تهشم زجاج النوافذ الخارجية للمبنى، بالإضافة إلى وقوع تلفيات بعدد من سيارات الشرطة. وأكدت وزارة الداخلية أنه جارى حاليا استكمال الفحص للوقوف على طبيعة الانفجار وضبط الجناة.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





