قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين برئاسة المستشار هشام النواوى الدائرة ١٢ مستأنف مستعجل ، برفض الاستئناف المقدم علي حكم محكمة أول درجه بعدم الاختصاص في الدعوى التى أقامها المحامى أشرف فرحات ويطالب فيها بحظر حركة "نساء ضد الانقلاب" التى تتزعهما المتهمة إسراء الطويل والمخلي سبيلها علي ذمه قضايا نشر أخبار كاذبه، وتأييد حكم أول درجة وحمل الاستئناف رقم ٤٥٣ لسنة ٢٠١٦.

من جانبه أكد أشرف فرحات مقيم دعوى حظر حركة "نساء ضد الانقلاب" والتى تتزعمها إسراء الطويل أنه سيقيم دعوى جديدة ولكن بمستندات أخرى ضد نفس الحركة في وقت لاحق، وهذا الحكم لن يصيبه باليأس.
وقال فرحات إنه وحرصًا منه على عدم ترك الفرصة لهولاء الأشخاص أصحاب الحركات والائتلافات المخالفة للقانون، فلابد من التكاتف سوياً ضد هذه الائتلافات، وأنهى حديثه بأن أعظم الحقوق هي حق الشعب المصري في أمنه وسلامته من أصحاب الاجندات الخاصة.

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قد قضت في وقت سابق بعدم الاختصاص النوعى في الدعوى التى تطالب بحظر حركة نساء ضد الانقلاب، وهو ما دعي المحامى لطلب الاستئناف علي حكم أول درجه.
وكان المحامى أشرف فرحات قد مستندات للمحكمة تحتوى على صفحة المتهمة إسراء الطويل والتى تحاكم حاليا بقضايا اثارة الشغب وتكدير السلم العام، على مواقع التواصل الاجتماعى وهى تتمنى تنفيذ عملية انتحارية ضد الشرطة والجيش وصور للتظاهرات التى تنظمها أعضاء حركة نساء ضد الانقلاب مطالبا بوقف نشاطها وحظرها والقبض على كل من يشارك أو ينتمى لهذه الحركة.