سرقة خزينة محطة مترو السيد زينب 2012- م 12:24:34 الاحد 26 - فبراير سما صالح ذكرت مصادر لـ"بوابة أخبار اليوم" أن محطة مترو السيدة زينب تعرضت لعملية سطو الأحد 26فبراير. وأبلغ ناظر المحطة شرطة النقل والمواصلات عن اكتشافه اختفاء مبلغ 17ألف جنيه من خزينة المحطة وهو إيراد يوم السبت، وذلك فور حضوره لاستكمال مهام عمله بالمحطة وتوريد الإيراد واكتشف السرقة دون حدوث أى تلفيات

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





