ياسمين عبد العزيز تحسم سباق كوميديا رمضان لصالحها بـ "هربانة منها"

 
في أقل من 15 يوما، حسمت النجمة ياسمين عبد العزيز، السباق الكوميدي في دراما رمضان لصالحها، من ناحية الإشادات النقدية والجماهيرية، حيث باتت حلقات مسلسلها "هربانة منها" حديث الناس في الشارع، ومواقع التواصل الاجتماعي، كما اكتسحت الحلقات الأولي موقع "يوتيوب" من حيث عدد المشاهدات الذي تخطت حاجز الـ 15 مليون للحلقات الأولي.
 
ونجحت ياسمين عبد العزيز من أول حلقة في جذب الجمهور العربي، بطرح عدد من المشاكل الاجتماعية، بأسلوب كوميدي راق بعيدا عن التكلف، اعتمدت فيه علي كوميديا الموقف وليس الإيفيه، حيث تناولت أكثر من قضية مجتمعية، منها ما يتعرضن له الفتيات عقب سرقة موبايلاتهن والمتاجرة بصورهن الشخصية وابتزازهن للحصول علي أموال.
 
ياسمين عبد العزيز سجلت هدفا جديدا في الدراما التليفزيونية بـ "هربانة منها" بعد ابتعاد دام سنوات طويلة عن الدراما، إذ ظهرت قبل 16 عاما في مسلسل "الرقص علي سلالم متحركة" مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد، كما سبق وأحرزت أهدافا في السينما.
"هربانة منها" يعرض يوميا في الساعة السابعة مساء علي قناة ON، ويشارك في البطولة مصطفي خاطر، انتصار وبدرية طلبة ومحمد محمود ومها أبو عوف وصلاح عبد الله وفاديه عبد الغني، إنتاج تامر مرسي، إخراج معتز التوني.