سحر نصر:الحكومة تهتم بتذليل العقبات أمام المستثمرين

الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات، من خلال الاجراءات التشريعية والادارية التي تتخذها لتوفير مناخ جاذب للاستثمار.

جاء ذلك خلال لقائها  بمدير الشؤون الخارجية في شركة كريم العالمية سمير ساتشو، ورامى كاطو، الرئيس التنفيذى للشركة فى مصر، بحضور الدكتور شهاب مرزبان، مساعد الوزيرة.

وأكدت الوزيرة، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وذلك بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة اى معوقات تواجه عمل شركة كريم فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.

واشاد مسؤولو شركة كريم، بالخطوات التى تقوم بها الحكومة لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربين عن رغبة شركته فى توسيع نشاطها فى مصر، مشيدين بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الاعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى.