فردوس عبد الحميد: أي حد مزعلني بـ"أديله كتف"

قالت الفنانة فردوس عبدالحميد، إنها لا تغضب من أحد، كما أن تواضعها في بعض الأحيان يفهمه الناس بشكل خاطئ.

وقالت الفنانة القديرة في حوارها مع هند رضا، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اللي مني مزعلني”: “أنا مزعلة ابني الصغير لأنه متمرد جدا، وليس منتظما في كل شيء وعلطول نحن في خلاف، ولكن بعدها نتصالح سريعا.. ومقصرة أيضا في زيارة قبر أمي وأبي”.

وعن نجاح مسلسل "الأسطورة"، الذي ما زال صداه يتردد حتى الآن، أوضحت: "المسلسل لمس قلوب الناس بشكل كبير وهذا لا يحدث كثيرا، وكان مولع الدنيا، وفي هذه الأيام كان يتم تكريمي في حفل فني مع الفنانة مي عمر التي قامت بدور شهد، والناس على مواقع التواصل وجدتهم يلومونني على أني أفعل هذا وسنوية رفاعة الدسوقي هذه الأيام، طبعا أمر أضحكني بشدة".

وعن الأشخاص الذين يغضبونها، قالت: "أضعهم في منطقة التجاهل ومسمياها (أديله كتف) وأنا أنسى أي شخص يغضب مني، وزعلانة من نفسي لأنني لا أمنحها قدرها وأستغرب من مدح الناس في أي مكان أتواجد فيه، وبتعامل مع الناس ببساطة شديدة جدا، وهذا يجعل الناس في بعض الأحيان يستقلون بي ولا يفهمون تواضعي على وضعه الطبيعي بل يرونه ضعف، وأنا طلعت في جيل الناس كلنا كنا مثل بعضها في وقت شعارات الاشتراكية وهذه هي طبيعتي ممكن أتعامل مع أشخاص بشكل عادي وناس تفهم هذا خطأ وهذا لا أعرف أديره".

وأتمت: "لو أي حد زعلان مني في هذه الأيام المفترجة أقول له يعود علينا الأيام بخير ومفيش حاجة دائمة إلا أننا نكون ودودين ومتصالحين سويا.. أي حد زعلان مني دعونا نتسامح".

ترشيحاتنا

ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط²ط±ط§ط¹ظٹ

إصدارات أخبار اليوم